تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » Blog » إعلان هام……فتح باب التقدم للترشح لنيل جوائز الجامعة

إعلان هام……فتح باب التقدم للترشح لنيل جوائز الجامعة

يعلن مجلس أمانة  الجامعة عن فتح باب التقدم للترشح لنيل جوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية) بالإضافة إلى جوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة (للكليات, للأقسام العلمية، للإدارات المركزية, لأعضاء هيئة التدريس, للطلاب) عن العام الجامعي الحالي 2013/2014م وذلك اعتبارا من يوم 1/10/2013م على أن  يغلق باب التقدم  بالنسبة لجوائز الجامعة (التقديرية – التفوق العلمي – التشجيعية) يوم 30/11/2013م, بينما يغلق باب التقدم بالنسبة لجوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة يوم 31/ 12/2013م. وتسلم ملفات التقدم شخصيا مستوفاة كافة المستندات المطلوبة إلى مكتب السيد الأستاذ الدكتور/ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا. علما بأن جميع الجوائز المعلن عنها هي جوائز تنافسية حيث تحجب الجائزة في حال تقدم جهة واحدة أو شخص واحد فقط للجائزة. ويحدد مجلس الجامعة القيمة المالية لجوائز التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة فيما يخص الكليات والأقسام العلمية والإدارات المركزية عند فوزها بالجائزة.

ولمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع  على لائحة جوائز الجامعة بزيارة الموقع الالكتروني للجامعة (الدراسات العليا) علي الرابط التالي:

 http://www.sohag-univ.edu.eg/AnonymousPages/PostGraduate_Item2.aspx

كما يمكنكم الاطلاع على كتيب “برنامج جائزة التميز التنافسية في مجال ضمان الجودة” بزيارة الموقع الالكتروني للجامعة (مركز ضمان الجودة) علي الرابط التالي:

http://www.sohag-univ.edu.eg/QU