تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » Blog » رئيس جامعة سوهاج:سعيد بوجود أكثر من عيد في تلك الفترة”مشددا ًعلى سرعة الانتهاء من الإنشاءات المتبقية”

رئيس جامعة سوهاج:سعيد بوجود أكثر من عيد في تلك الفترة”مشددا ًعلى سرعة الانتهاء من الإنشاءات المتبقية”

تفقد اليوم الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج برفقة الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و عمداء الكليات الموجودة بالجامعة الجديدة بالكوامل ، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعي 2015/2016 بكليات الزراعة و التربية ، والهندسة .

وأكد رئيس الجامعة خلال تفقده الامتحانات علي حرص الجامعة تذليل جميع العقبات وتقديم كل سبل الراحة للطلبة والطالبات، خاصة من الناحية الصحية، حيث تم توفير سيارات إسعاف مجهزة لأى حالات مفاجئة وعدد من الأطباء والممرضين فى كل لجان الجامعة.
وعبر د. نبيل عن سعادته بتصادف وجود أكثر من عيد في تلك الفترة ، مشيراً إلى أن الامتحان ستتوقف من 6إلي 8 يناير الجارى, وذلك لعيدالميلاد المجيد”, مقدما خالص تهانيه لكل المصريين بهذه الأعياد .

وأشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى حرص الجامعة على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لتذليل العقبات التى قد تواجه بعض الطلاب مع عدم التهاون فى حالات الغش.
وفى نهاية الجولة تفقد رئيس الجامعة قاعة المؤتمرات الكبرى بعد تركيب الفرش والأثاث الخاص بالأرضيات ومقاعد القاعة ذات الترجمة الفورية , مشددا ً على سرعة الانتهاء من باقى الإنشاءات المتبقية قبل الافتتاح الرسمي لها .