تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » Blog » مكتب وخدمات بريدية جديدة بجامعة سوهاج

مكتب وخدمات بريدية جديدة بجامعة سوهاج


صرح الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج خلال تفقده لمكتب بريد الجامعة القديمة، انه سوف يتم إنشاء مكتب بريد داخل المقر الجديد للجامعة، علي غرار المكتب الكائن بالحرم القديم، وذلك بناءا علي ما تم الاتفاق عليه مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في زيارته الاخيرة للجامعة، حيث تم توفير مقر يصلح لتقديم الخدمات البريدية .

وقال اللواء حاتم صادق مدير امن الجامعة ان هناك خدمات جديدة اطلقها مكتب بريد الجامعة لتقديم يد العون والمساعدة لجميع منتسبي الجامعة منها بطاقه الرقم القومى مميكنه، شهادة ميلاد مميكنه، شهادة وفاة مميكنه، شهادة زواج مميكنه، بالاضافة الي مخالفات المرور،‏ استخراج قيد عائلي،‏‪ توثيق الخارجية .

واضاف المحاسب نصر الدين عبدالحميد رئيس القطاع ان تلك الخدمات تأتي إنطلاقاً من رسالة البريد المصري نحو توفير حذمة متكاملة من الخدمات المالية والمجتمعية لمواكبة تطورات العصر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، حيث تم إستحداث محاور خدمية جديدة تحقق هذه الرؤية من خلال باقة متكاملة من الخدمات، مشيرا الي انه تقديراً لجامعة سوهاج، فقد تم اعتماد تلك الخدمات بمكتب بريد الجامعة لتلبية احتياجات الطلاب، والعاملين، واعضاء الهيئة التدريسية .

واوضح المحاسب حسين يوسف طبزه مدير مكتب بريد الجامعة، ان من بين الخدمات المقدمة مسبقا، خدمة دفع رسوم المدارس، خدمه الاسكان الاجتماعي وحجز الشقق، خدمة التابلت، ‏‪‬خدمة المعاشات، بالاضافة الي خدمتي البريد السريع، الحساب الجاري

صاحب رئيس الجامعة خلال تفقد مكتب البريد الدكتور احمد سليمان، و الدكتور مصطفي الخالق نائبي رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، وشئون خدمة المجتمع، وامناء الجامعة المساعدين .


الوسوم: